شروط الاستخدام


1. إن دخول الموقع الالكتروني Taalam.TV واستخدامه يعني قبولك للالتزامات القانونية المترتبة عليك وموافقتك الكاملة عليها بموجب هذه الشروط والبنود المدرجة أدناه والتي تصبح نافذة في حقك بمجرد أول استخدام لموقع Taalam.TV.


2. تحتفظ الجزيرة للأطفال بحقها في تغيير هذه الشروط والبنود أو تعديلها في أي وقت على أن تصبح هذه التغييرات أو التعديلات أو التبديلات نافذة بمجرد إعلانها على الموقع.


3. عند تقديمك لأية مساهمة و/أو إرسال أية رسالة الكترونية لـ Taalam.TV ، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر أية صور أو رسوم أو تسجيلات سمعية أو بصرية وغيرها، فإنه وبمجرد تقديمك هذه المساهمات، فإنك توافق على أن تمنح الجزيرة للأطفال حقا دائما وغير حصري متفرعا عن حق ملكيتك لهذه الصور أو الرسوم أو التسجيلات السمعية أو البصرية وغيرها، بالإضافة إلى أنك تمنح رخصة مطلقة للجزيرة للأطفال باستخدام ما تتضمنه هذه المساهمات و/أو الرسائل الالكترونية وممارسة جميع الحقوق المتفرعة عنها سواء حقوق الطبع وحقوق النشر أو أية حقوق أخرى كما وردت في مساهمتك سواء كان ذلك بتقديمها في أي عمل آخر أو في وسائل الإعلام المعروفة حالياً أو مستقبلاً وطيلة المدة التي تتمتع فيها بتلك الحقوق.


4. إن مجرد تقديمك أية مساهمة لـ Taalam.TV تتضمن على سبيل المثال لا الحصر أية صور أو رسومات أو تسجيلات سمعية أو بصرية وغيرها، فإنك تقر أن هذه المساهمات من نتاج عملك الشخصي الخالص، وأنك صاحب الحق الوحيد والمطلق في منحها للجزيرة للأطفال لاستخدامها وفقاً لما ورد أعلاه، وإنك بذلك تضمن أن لا تشمل هذه المساهمات أي تشهير أو قذف أو اعتداء على حقوق الغير سواء كانت حقوق نشر وتأليف أو حقوق ملكية فكرية أو حقوقاً أدبية أو خصوصية، كما أنك تضمن أن لا تمثل هذه المساهمات أي خرق لقوانين أو أنظمة أو تعليمات، وأنك لم تُكَافَأْ أو تمنح أية تعويضات مالية، وأن مساهمتك يجب أن لا تشير إلى مواقع الكترونية أخرى، وتضمن أن لا تحتوي على فيروسات أو تسبب أضراراً محتملة للموقع.


5. إن الجزيرة للأطفال تحتفظ بحقها في رفض إعلان أو إجراء أي تعديل أو إضافة أية مساهمة أو محوها تمثل اعتداءاً أو خرقاً لأي بند من البنود المشار إليها أعلاه وأن تتخذ إجراءات تجاه أي كان في أي وقت ولأي سبب كان.


6. إن دخولك إلى موقع Taalam.TV و استخدامك له يعني إقرارك بأنك ممثل بصفتك الشخصية وليس بصفتك ممثلا عن الجزيرة للأطفال و أن تعرف بنفسك وبشخصك وليس بوصفك أحد موظفي الجزيرة للأطفال.


7. إن دخولك لموقع Taalam.TV واستخدامك له يعني إقرارك التام بأنك ستمنع أي ضرر عن الجزيرة للأطفال أو عن أي من مؤسساتها الفرعية والأشخاص العاملين فيها من مديرين أو موظفين أو وكلاء أو مانحي تراخيص أو أصحاب حقوق للمواد المستخدمة في الموقع وممثليهم وممولي الموقع و ستعوضهم عن جميع الخسائر والأضرار والتكاليف بما فيها أجور المحامين والناجمة عن أي خرق لأي من البنود الواردة في شروط الاستخدام، أو تلك التي تَكُون ناجمة عن استخدام الموقع Taalam.TV بأي شكل من الأشكال.


8. إن موقع Taalam.TV بكل ما يتضمنه من موادّ أو معلومات أو صور أو رسوم أو أسماء أو شعارات أو رموز وغيرها، يتعلق أو يتصل بمنتجات الجزيرة للأطفال أو خدماتها أو بمنتجات الغير أو خدماته أو إعلانه يعتبر مقدماً كما هو وبشكله دون ضمانات من أي نوع كانت صريحة أو ضمنية ومنها على سبيل المثال لا الحصر، ضمان النوعية أو أن يكون مطابقاً لمواصفات محددة، وبالحد الأقصى المسموح به وفقاً للقانون.


9. إن الجزيرة للأطفال لا تتحمل أية مسؤولية مالية عن الفيروسات في الكمبيوتر أو تلويث للجهاز الذي تستخدمه أو عن أي تأخير و/أو عدم دقة و/أو أية أخطاء ناجمة عن استخدامك لموقع Taalam.TV وذات صلة بما ورد فيه من موادّ أو معلومات.


10. إن الجزيرة للأطفال لا تتحمل أية مسؤولية مالية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة، مادية أو معنوية ناتجة عن استخدامك موقع Taalam.TV أو أخطاء أو محو أو نقص يكون ناجماً عن أي تأخير أو انقطاعه في البث.


11. إن الجزيرة للأطفال لا تتحمل أية مسؤولية تحت أي ظرف من الظروف عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، محقق الوقوع أو محتمل أو أي ضرر آخر سواء كان بسبب إهمال أو إخلال أو طعن أو اعتداء على أي حق من حقوق الطبع أو حقوق الملكية الفكرية بسبب عرض الجزيرة للأطفال لمعلومات أو توزيعها أو استخدامها موجودة في مواقع غير الكترونية وموصولة الكترونياً مع Taalam.TV ومنها على سبيل المثال لا الحصر المواقع الالكترونية للممولين أو الشركاء أو الشركات الفرعية.


12. إذا تبين أن أي بند من البنود المدرجة في شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو غير صحيح أو غير قابل للتنفيذ لسبب قانوني فإن ذلك البند أو الشرط يصبح لاغياً في حين تبقى جميع البنود والشروط الأخرى سارية المفعول ومستمرة كما هي.


13. تحكم هذه الشروط والبنود وتفسر وفقاً لقوانين دولة قطر وبذلك تكون المحاكم القطرية هي صاحبة الاختصاص في النظر في المطالبات أو المنازعات التي تتعلق بتنفيذ هذه الشروط.



 

عودة